اجتماع أصحاب المصلحة في برنامج المختبرات الطبية بكلية العلوم الطبية الأساسية

[vc_row][vc_column][vc_column_text]ترأس السيد عميد كلية العلوم الطبية الأساسية  أ. د. عبد الله المنصوري صباح يوم 13 فبراير 2020 اجتماعاً موسعاً ضم عدداً من أصحاب المصلحة ( ملاك وفنيي المختبرات الطبية المختلفة ) وفي حضور الأستاذين الزائرين من جمهورية السودان: د. حسين حامد البروفيسور المساعد في المختبرات الطبية بجامعة كردفان و د. خباب عبد المنعم رئيس قسم الجودة والإعتماد بالمجلس القومي السوداني للتخصصات الطبية والمحاضر بجامعة العلوم والتقانة.

حيث طرح السيد المنصوري على الحضور ( برنامج علوم المختبرات الطبية السريرية ) الذي اعتمدته واطلقته الكلية، وما تم توفيره من تجهيزات متكاملة في البنية التحتية الخاصة بالمشروع، موجهة الدعوة لهم لتقديم ما يرونه من اقتراحات أو إضافات. كما قدم د. رشاد شوقي منسق البرنامج وعضو هيئة التدريس بالكلية رؤية ورسالة وأهداف البرنامج وعرض نماذج معتمدة للبرنامج في معاهد وجامعات دولية، ثم فُتح باب النقاش مع الحضور والإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم بشأن البرنامج .

وفي ختام الاجتماع أكد السيد عميد الكلية على أهمية وضرورة التعاون بين جميع الأطراف للنهوض بالتعليم الطبي في ليبيا.[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top