Al-Hassi Renews Praise For The University's Support For The PCR Laboratory

الحاسي يشيد بدعم الجامعة لمختبر PCR

[vc_row][vc_column][vc_column_text]جدد الدكتور أحمد الحاسي ، نائب رئيس اللجنة الاستشارية الطبية ، ثناءه على الجامعة  الليبية الدولية للعلوم الطبية ومساهمتها الفعالة في إنشاء مختبر البيولوجيا الجزيئية لتشخيص مرض فيروس ( PCR ) في مستشفى الكويفية التعليمي لأمراض الصدر. ، بالإضافة إلى تقديم اقتراح علمي حول التباعد الذكي.

وأشار الحاسي إلى أن الجامعة قامت بإعارة أعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم الطبية الأساسية متخصصين في علم الفيروسات ، كما أشار إلى أنهم يقيمون في المختبر لمدة 24 ساعة (إقامة دائمة لمدة 40 يومًا) للإشراف على التحليل و فنيي التدريب وهم كل من الدكتور رشاد شوقي ، أستاذ مساعد بكلية العلوم الطبية الأساسية متخصص في الفيروسات الجزيئية ، والذي ساهم بشكل فعال في معايرة وإعداد PCR والإشراف على الاختبارات اللازمة. الدكتور موسى فرج العبيدي ، عضو هيئة التدريس بكلية العلوم الطبية الأساسية المتخصص في الوراثة الطبية والتشخيص الجزيئي.

الجدير بالذكر أن الجامعة قدمت مساعدات علمية وعينية ومالية تتكون من بعض المعدات والدعم المالي في إطار جهودها للمساهمة في إنشاء وإدارة المختبر.[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top