اجتماع مجلس كلية العلوم الطبية التطبيقية لشهر اكتوبر

[vc_row][vc_column][vc_column_text]

ترأس السيد عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية أ.د عبد الله المنصوري اجتماع مجلس الكلية الذي عقد بتاريخ 18 اكتوبر 2020 ، بحضور وكيل الكلية أ.نهى النعاس ورؤساء الاقسام العلمية: د. هويدا خطاب رئيس قسم التعليم المهني والصحي، د. ريما الفاخري رئيس قسم العلوم الطبية الحيوية، د. بسمة فرج رئيس قسم العلوم البايولوجية ، ود. نوار القماطي و أ. حنين الشريف عن مكتب ضمان الجودة بالكلية ود. مروى الشرع منسق الاجندة الاكاديمية بالكلية.
هذا وقد تركز الاجتماع على عرض الخطة النهائية والتحديثات للعام الأكاديمي 2020/2021 عن سير جلسات التعلم الجماعي في ظل الاجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا، وتسهيلاً لسير العملية التعليمية.
وشدد السيد العميد على أهمية دور اعضاء هيئة التدريس في جميع الوحدات بالكلية، وأهمية البحث العلمي وبرامج التدريب والتطوير لما توليه الكلية من اهتمام في دعم المهارات وأداء طاقم الكلية من أعضاء هيئة التدريس وموظفين ومشرفين تعليميين وفنيي المعامل.
كما تم في الاجتماع عرض تقييمات مكتب ضمان الجودة للعام الأكاديمي الماضي ونتائج الدور الأول لكل سنة دراسية واستعراض مؤشرات الأداء لمكاتب ووحدات الكلية.
وفي ختام الاجتماع أكد العميد على توصيات المجلس الأكاديمي للجامعة باعتماد نظام التعليم المدمج وهنأ فريق العمل بالكلية بنهاية العام الاكاديمي وثمن الجهود المبذوله من قبل طاقم الكلية من اعضاء هيئة تدريس ومشرفين تعليميين وفنيي معامل وموظفين وقدرتهم على العطاء والسير بالعملية التعليمية على افضل وجه في ظل هذه الظروف الصعبة.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top