كلية العلوم الطبية التطبيقية تواصل برنامج التعريف المكثف السنوي لموظفيها

[vc_row][vc_column][vc_column_text]

تواصل كلية العلوم الطبية التطبيقية وللأسبوع الثاني على التوالي تهيئة موظفيها (المشرفين التعليميين والموظفين وفنيي المعامل) للعام الاكاديمي 2020-2021م من خلال الدورة التدريبية التي انطلقت في 14 أكتوبر وتستمر حتى 27 منه، وذلك بتقديم عدد من المحاضرات التعريفية التي احتوت على الهيكل التنظيمي بالكلية، و الدور الذي يقوم به مكتب ضمان الجودة في جودة العملية التعليمية والادارية بالكلية، واللوائح المتبعة في تسيير الدراسة والامتحانات للطلبة الدارسين بالكلية، ومحاضرة تعرفية عن النظام المتبع في الكلية بشأن عمل بحوث الطلاب باستخدام PubMed, G.Schooler, Mendeling .
كما تم خلال الدورة عرض نشاطات مكتب النشاط الطلابي بالكلية وما لها من دور في مساعدة الطلاب في التخفيف من ضغوطات الدراسة وجعلهم أكثر تفاعلا، واكسابهم مهارات جديدة وتنمية قدراتهم العقلية والبدنية ودعم التفكير الإبداعي.
ومن جهته قدم د. عصام الدناع محاضرة عن كيفية إعداد البحوث العلمية و الكتابة الاكاديمية، وقدمت وكيل الكلية أ. نهى النعاس محاضرة عن (كيف تخطط لعملك) شملت طريقة تخطيط وترتيب الاعمال ,كما قدمت د. رجاء الفاخري محاضرة تعريفية عن المهارات الواجب اكتسابها في اداء العروض التقديمية استهدف فيها المشرفين التعليميين بالكلية.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top