اليوم التمهيدي لطلبة السنة الثالثة بكلية AMS

نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية AMS صباح اليوم برنامجاً تمهيدياً لطلبة السنة الثالثة (تخصص الطب البشري) حيث القى السيد عميد الكلية أ.د.عبد الله المنصوري كلمة ترحيبية شكر فيها الطلاب على مجهوداتهم المبذولة خلال الدراسة عن بعد واستئناف الدراسة بالحرم الجامعي.
ومن جهته قدم عضو هيئة التدريس بالكلية د. رشاد شوقي عرضا لارشادات منظمة الصحة العالمية بشأن مكافحة فايروس كورونا وكيفية تطبيق التباعد الاجتماعي وطرق الوقاية اللازمة.
ثم اطلع الطلاب على دليل الطالب المحدث والتحديثات التي أضيفت إلى العملية التعليمية في اتباع blended learning نظام التعلم المدمج عن بعد ، كما تم التعرف على Medical scientific skills (المهارات العلمية الطبية) التي تتضمن طرق كتابة التقارير والملصقات العلمية والدورات التدريبية لكتابة التقارير العلمية.
هذا وقد قام مكتب الدراسة والإمتحانات بعرض التقويم الأكاديمي الخاص بالسنة الثالثة للعام الاكاديمي 2020/2021م وشرح كامل لنظام الدرجات Grading System وطريقة الامتحان الالكتروني، يليها عرضت على الطلبة كافة النشاطات العلمية خلال العام الاكاديمي من جلسات الدعم التعليمي والتعلم الجماعي.
واختتم اليوم التمهيدي بلقاء مع مكتب النشاط الطلابي لمناقشة الانشطة التي ستقام خلال العام الاكاديمي 2020/2021م.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top